تريزيجيه 
تريزيجيه 


تريزيجيه يكشف عن حلمه مع طرابزون التركي.. وسر لقبه 

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 10 يوليه 2022 - 05:23 م

أبدى المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه سعادته بالانتقال إلى طرابزون سبور التركي وذلك بعد انضمامه مؤخرا لمعسكر الفريق بسلوفينيا .

ونقلت شبكة قنوات TRT Spor التركية تصريحات لتريزيجيه والتي قال خلالها :" انتقالي لطرابزون سبور شعورًا خاصًا للغاية أن أكون في دوري أبطال أوروبا مع الفريق  مضيفًا "آمل أن نفعل ذلك معًا ونأمل أن نكون أبطال الدوري مرة أخرى في نهاية الموسم .

وأضاف " أنا سعيد جدًا لوجودي في هذا النادي الرائع ومنذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا  استقبلني كل من المدربين بشكل جيد للغاية ولاعبينا ومشجعينا ويمكنني الرد على هذا الحب من خلال إسعادهم ".

وأوضح "حاولت أن أبقي نفسي جاهزًا بدنيًا طوال الصيف وقد أساهم في الفريق من خلال منح 100 % بعد العمل الذي سنقوم به هنا مع الفريق "سأحاول تقديمه وسيكون الأمر هكذا طوال الوقت الموسم  " .

وأشار تريزيجيه :" أنا شخص لا أتشبث بنجاح الماضي وهدفي دائمًا إلى الأفضل ولا أفكر بالأمس وكل ما فعلناه بالأمس هو في الماضي وبالنسبة لي  فإن الهدف يوم جديد ومستقبل جديد وعندما نصل إلى تلك الأهداف  سوف أنساها وأحاول الوصول إلى الأهداف الجديدة للموسم الجديد.  "

وعن دوري الأبطال  قال تريزيجيه "أنا سعيد جدًا ومتحمس لكوني في مثل هذا النادي ولدينا أهداف كبيرة أمامنا وأنا أيضًا سعيد جدًا لوجودي في فريق يلعب أهدافًا كبيرة  ويهدف دائمًا إلى أن يكون بطل الميدان والهدف الأول أمامنا هو كأس السوبر  ثم هناك تصفيات دوري أبطال أوروبا  والتواجد في فريق سينافس في دوري الأبطال هو شعور خاص ورائع بالنسبة لي إنه شعور خاص جدًا بالنسبة لي أن أكون في دوري أبطال أوروبا مع الفريق. أتمنى أن نحقق ذلك معًا ونأمل أن نكون أبطال الدوري مرة أخرى في نهاية الموسم."

وشدد "أقول هذا ليس لأنني لاعب في طرابزون سبور  ولكن لأن طرابزون سبور تستحق أن تكون هناك مع جماهيرها ومعلميها ولاعبينها وأتمنى أن نجعلهم سعداء ونجعلهم سعداء ويصبحون أبطالًا مرة أخرى ويصبحون الأبطال الذين يستحقون. "يمكننا منحهم الدوري." .

وصرح الدولي المصري أن احتفالات بطولة طرابزون سبور كانت جميلة جدًا وشاهد كل اللقطات قائلاً: "لقد كانت جميع الاحتفالات رائعة حقًا. شاهدتها جميعًا. حتى أنني فكرت ،" أتمنى أن ألعب في هذا النادي الرائع "، أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو هذه. ولكن كما ذكرنا. "نحن في بداية الموسم فقط والنجاحات السابقة أصبحت الآن في الماضي. ونأمل في نهاية الموسم المقبل ".

وواصل: "لدي 4 أهداف صنعت 4 أهداف أخرى في 5 مباريات ضد طرابزون سبور في الماضي أتمنى أن نفوز معًا حتى لو خسرنا سنخسر معًا".

وعن أفضل أهدافه في طرابزون سبور: "الآن، أصبحت لاعبًا في هذا النادي ولا أريد أن تغضب الجماهير مني  لكن أفضل هدف هو الهدف الذي سجلته من الجهة اليمنى بالجزء الخارجي من قدمي، ولكن الأفضل لي في تركيا كان مع قاسم باشا في شباك بشكتاش".

واختتم عن سر لقب تريزيجيه: "عندما لعبت في التاسعة من عمري كنت في النادي الأهلي في مصر، قمت بقص شعري مثل ديفيد تريزيجيه، كنت ألعب في هذا الوقت كمهاجم وأحرز العديد من الأهداف كان مدربي يشبهني به ومن هناك أصبح لقبي".

«تريزيجيه» يظهر في أولى استعدادات طرابزون.. (صورة)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة